ESS VS CA Play Off Lien match en direct

You are currently viewing ESS VS CA Play Off Lien match en direct

ESS VS CA Play Off Lien match en direct .. من المقرر أن يحتضن الملعب الاولمبي بسوسة يوم السبت الـ24 من شهر جوان الحالي قمة ساخنة في سباق الصراع على لقب البطولة بين النجم الرياضي الساحلي رائد الترتيب ب27 نقطة والنادي الافريقي الثاني بـ23 نقطة .

ESS VS CA Play Off Lien match en direct

ويتطلع فريق جوهرة الساحل الى تحقيق الانتصار الذي قد يمكنه من تحقيق باللقب الغائب عنه منذ 6 سنوات ، وذلك في صورة تعثر الترجي الرياضي صاحب المركز الثالث ب21 نقطة أمام ضيفه النادي الصفاقسي في القمة الثانية لهذه الجولة والتي ستقام على ملعب حمادي العقربي برادس.

اقرأ أيضا  EST VS USM الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري رابط المباراة

وسيحاول أبناءالنجم الذين سيفتقدون لخدمات كل من اللاعب المالي سومايلا سيديبي الموقوف وصلاح الدين الغدامسي المصاب ، تحقيق العلامة الكاملة امام جماهيرهم .
حيث حقق الفريق في مواجهاته السابقة على أرضية ميدانه ضمن مرحلة التتويج 4 انتصارات مقابل تعادل واحد كان خلال الجولة الفارطة امام الترجي الرياضي .

من جهة أخرى, سيدخل فريق النادي الإفريقي المواجهة وعينه على النقاط الثلاث من اجل تضييق فارق النقاط مع منافسه النجم الى نقطة واحدة . وذلك قبل الموعد الهام الثلاثاء القادم امام الترجي الرياضي في مباراة الدربي .
وكان الفريق قد اكتفى بالتعادل خلال الجولتين السابقتين امام اتحاد تطاوين خارج القواعد 2-2 و امام الاتحاد المنستيري 1-1 بملعب رادس .

اقرأ أيضا  كأس السوبر النجم الساحلي و الأولمبي الباجي: القناة الناقلة

موعد النجم الرياضي الساحلي والنادي الافريقي ESS VS CA

الملعب الأولمبي بسوسة: النجم الرياضي الساحلي 4:30 مساءً النادي الإفريقي . الحكم: خالد الطريس (السعودية) . حكم تقنية الفيديو المساعد: ماجد الشمراني

النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي

ستقوم قناة Al Kass Sport TV القطرية ببث لقاء القمة اليوم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي و ذلك لحساب الجولة ال12 من مرحلة التتويح في الدوري التونسي Play off Ligue 1 Tunisie.

كما ستبث منصة ديوان سبور لايف المباراة عبر الانترنت أيضا ب 3 د سعر الاشتراك لكل مباراة .

? يمكن مشاهدة مباراة النجم الساحلي والنادي الافريقي عبر الرابط التالي : ?

ESS VS CA Play Off Lien match en direct

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments