النادي الافريقي و نادي باهير الأثيوبي – مباراة العودة

You are currently viewing النادي الافريقي و نادي باهير الأثيوبي – مباراة العودة

النادي الافريقي و نادي باهير الأثيوبي – مباراة العودة.. يواجه النادي الافريقي أواخر هذا الأسبوع نادي باهير الاثيوبي ضمن مباراة العودة من الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لدوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية. و تعتبر هذه المباراة هامة جدا للمثل كرة القدم التونسية النادي الافريقي نظرا للنتيجة الحاصلة في مباراة الذهاب. و يسعى النادي الافريقي الى تجاوز الخسارة في مباراة الذهاب (2-0) و تحقيق ترشح للدور القادم من أرضية ملعب حمادي العقربي برادس.

العناوين:

توقيت مباراة النادي الافريقي و نادي باهير الاثيوبي – مباراة العودة

من المنتظر أن يكون لقاء العودة بين النادي الافريقي و نادي باهير الاثيوبي يوم الأحد 01 أكتوبر 2023 انطلاقا من الساعة 16:00 بعد العصر بتوقيت تونس.

تذاكر مباراة النادي الافريقي و نادي باهير الاثيوبي مباراة العودة

سيحتضن ملعب حمادي العقربي اللقاء أمام جماهير كبيرة. و قد أعلن النادي الافريقي على صفحته الرسيمة عبر موقع الفايسبوك عن الانطلاق في الترويج الى تذاكر مباراته ضد نادي باهير و تتواصل عملية البيع الى حدود الخميس 28 سبتمبر 2023 (منتصف الليل). و للتعرف على أكثر تفاصيل : اضغط هنا

النادي الافريقي و نادي باهير الاثيوبي مباراة العودة : مباراة صعبة

يعتبر لقاء العودة بين النادي الافريقي و نادي باهير الاثيوبي مهمة صعبة لأبناء الأحمر و الأبيض نظرا لنتيجة مباراة الذهاب في أثيوبيا. و لكن يبقى الترشح الى الدور القادم ممكنا اذا تمكن النادي الافريقي من فرض ألوانه يوم الأحد القادم و تحقيق مردود غزير فوق الميدان. و ممثل الكرة التونسية قادر بأن يحقق المطلوب أمام جماهيره التي ستكون بأعداد غفيرة لمؤازرة الفريق.

اقرأ أيضا  Olympique Beja vs Esperance Sportive playoff ligue 1 Tunisie

النادي الافريقي و نادي باهير الأثيوبي: القناة الناقلة

من المنتظر أن يكون لقاء النادي الافريقي و نادي باهير الأثيوبي لحساب مباراة العودة من الجولة الثانية المؤهلة لدوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية منقولا تلفزيا على قناة الوطنية 1 ابتداء من الساعة 16:00 بعد العصر بتوقيت تونس.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments