مباراة تونس و فرنسا منقولة مجانا على هذه القناة على النايلسات

You are currently viewing مباراة تونس و فرنسا منقولة مجانا على هذه القناة على النايلسات

 50 total views

يحتضن ملعب المدينة التعليمية غدا المباراة الأخيرة لحساب المجموعة الرابعة من كأس العالم قطر 2022. و سيجمع اللقاء بطل العالم لنسخة 2018 المنتخب الفرنسي بالمنتخب التونسي في لقاء مصيري لنسور قرطاج من أجل الترشح الى الدور الثمن النهائي لأول مرة من كأس العالم قطر 2022.

هذا و قد نجح المنتخب الفرنسي في بلوغ الدور الثمن النهائي من هذه المسابقة بشكل مبكر و بعد الفوز على كل من استراليا في المباراة الافتتاحية بنتيجة 4 – 1 و من ثم الفوز على المنتخب الدنمارك بنتيجة 2 – 1. ليحصد المنتخب الفرنسي 6 نقاط ثمينة تجعله الأول على المجموعة الرابعة.

في حين يتواجد زملاء عيسى العيدوني في المركز الأخير من هذه لمجموعة بنقطة وحيدة متأتية من التعادل أمام الدنمارك في المباراة الافتتاحية. و بالرغم من المردود الجيد في المباراة الأولى, لم يوفق المنتخب التونسي من اسعاد الجماهير الكبيرة المتواجدة في قطر السبت الماضي أمام المنتخب الأسترالي. حيث انتهى اللقاء بفوز أستراليا بنتيجة 1 – 0.

اقرأ أيضا  مشاهدة تونس وعمان بث مباشر . تونس وعمان في كاس العرب 10-12-2021 بث مباشر

مباراة مصيرية أمام فرنسا

تعتبر مباراة الغد الأربعاء 30 نوفمبر 2022 مصرية و هامة للمنتخب التونسي في كأس العالم قطر 2022. و بالرغم من صعوبتها نظرا لحجم المنخب الفرنسي من حيث الزاد البشري الممتاز للديكة. الا أن أبناء جلال القادري مطالبون غدا بتجاوز عثرة أستراليا و اسعاد الألاف من الجماهير التونسية, التي لبت النداء و تحولت الى الدوحة من أجل مساندو النسور.

و يدور اللقاء الغد بملعب المدينة التعليمية ابتداءا من الساعة 16:00 مساءا بتوقيت تونس و فرنسا. و من المتوقع حضور جماهيري هام لمساندة نسور قرطاج.

اقرأ أيضا  دار الضيافة هنشير الباي بباجة

يسعى المدرب جلال القادري الى اصلاح تشكيلة المنتخب من خلال اضفاء تعديلات على خط الهجوم الذي عجز لحد الان في التسجيل في مونديال قطر 2022. و من المتوقع تسجيل دخول بعض العناصر التي لم تشارك في المباراة الأولى و الثانية.

المباراة منقولة بصفة مجانية على هذه القناة

من المتوقع أن تكون مباراة الغد بين تونس و فرنسا لحساب الدور الأخير من المجموعة الرابعة لكأس العالم قطر 2022, منقولة بصفة مجانية على قناة beIN Sports المفتوحة على قمر النايلسات.

لمشاهدة المباراة, اليكم تردد القناة:

التردد: 11053 أفقي H

2/3

27500

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments