موعد و توقيت مباراة تونس و بوركينا فاسو لحساب الدور الربع النهائي من كان الكامرون

You are currently viewing موعد و توقيت مباراة تونس و بوركينا فاسو لحساب الدور الربع النهائي من كان الكامرون

 39 total views

نجح المنتخب التونسي البارحة أي الأحد 23 جانفي 2022 في تحقيق فوز كبير على عملاق القارة السوداء المنتخب النيجيري. محققا بذلك ضمان الترشح للدور الربع النهائي من فعاليات كان الكامرون 2021.

قدم المنتخب التونسي مردودا مميزا ضد المنتخب النيجيري مما نال اعجاب جميع المتابعين في تونس و كذلك في الخارج.

مردود مميز طيلة المباراة

دخل المنخب التونسي مباراة نيجيريا بوجه مغاير تماما مقارنة بمباريات دور المجموعات لكان الكامرون. و تجاوز بذلك مخلفات الهزيمة ضد مالي في المباراة الأولى و كل ما شاب حول تلك المباراة بسبب التحكيم. كما تجاوز مخلفات الهزيمة ضد غمبيا في أواخر اللقاء.

دخل المنتخب التونسي اللقاء بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى البشير بن سعيد و كظهير أيمن محمد دراقر و كظهير أيسر أسامة الحدادي أما في الدفاع فنجد بلال العيفة و منتصر الطالبي. في وسط الميدان نجد كل من الياس السخيري و عيسى العيدوني و أنيس بن سليمان أما في الهجوم فنجد كل من حمزة رفيعة و سيف الدين الجزيري و كابتن الفريق يوسف المساكني.

اقرأ أيضا  التسجيل عن بعد للفحص الفني في تونس 2022 - 2023 (شرح طريقة التسجيل)

هذه التشكيلة نجحت بصفة كبرى في حد من خطورة المنتخب النيجيري و شهدت تألق كابتن الفريق يوسف المساكني الذي فعل كل شيء في المباراة. يوسف المساكني مثل مصدر خطر للفريق النيجيري عن طريق المرتدات و نجح الدقيقة 47 من الشوط الثاني للمباراة في تحقيق التقدم لتونس من خلال تسديدة جميلة لم ينجح في صدها حارس المنتخب النيجيري.

نال المنتخب التونسي اعجاب جميع المحللين العرب و حتى في خارج نظرا للظروف الصعبة التي مر بها المنتخب طيلة هذه الدورة بسبب الاصابات المتكررة بفيروس كورونا. الذي حرم المنتخب من خدمات أهم الركائز الأساسية في عدة مقابلات هامة.

اقرأ أيضا  مؤشر العطاء في العالم.. تعرف على ترتيب بلدك

موعد مباراة الدور الربع النهائي ضد بوركينا فاسو

تتطلع الجماهير التونسية و كذلك العربية لمباراة الدور الربع النهائي لحساب كان الكامرون 2021 و التي ستجمع المنتخب التونسي ضد منتخب بوركينا فاسو.

أما موعد المباراة فسيكون يوم السبت 29 جانفي 2022 على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس. اذ يسعى المنتخب التونسي الى مواصلة المشوار و الترشح الى الدور النصف النهائي لكان الكامرون 2021.

فحظ موفق لنسور قرطاج

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments