سويسرا و الكامرون كأس العالم قطر2022..شاهد المباراة

You are currently viewing سويسرا و الكامرون كأس العالم قطر2022..شاهد المباراة

 135 total views

سويسرا و الكامرون كأس العالم قطر2022..شاهد المباراة . تتطلع سويسرا إلى مواصلة مشوارها الرائع الخالي من الهزائم خلال لقاءاتها الافتتاحية في كأس العالم . وذلك عندما تواجه منتخب الكاميرون يوم الخميس الرابع والعشرون من نوفمبر الجاري ضمن مباريات المجموعة السابعة .

سويسرا و الكامرون كأس العالم قطر2022..شاهد المباراة .

في المناسبات القارية السابقة ، تمكنت سويسرا من بلوغ ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 . بينما تمكنت الكاميرون من نيل المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة سويسرا و الكامرون

ومن المقرر أن تدور أحداث المباراة ملعب استاد “الجنوب” بنادي الوكرة .وذلك في في تمام الساعة 14:00 ظهرا بتوقيت الإمارات وعمان، 13:00 بتوقيت كل السعودية وقطر والكويت و البحرين . الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت دول لبنان و مصر وفلسطين . و11:00 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر،10:00 صباحا بتوقيت جرينتش.

اقرأ أيضا  زيدان قريب من مغادرة الريال

سويسرا و الكامرون كأس العالم قطر2022..شاهد المباراة .

يمكنك متابعة اللقاء المنتظر بين منتخبي سويسرا و الكاميرون عبر الرابط التالي :

الكاميرون كأس العالم قطر2022

يخوض منتخب الكاميرون، نهائيات كأس العالم قطر2022، تحت قيادة المدرب الكامروني ريجوبير سونغ الذي نجح في اول اختبار له على راس منتخب الاسود غير المروضة. و شاركت الكامرون سابقا في سبع نسخ مونديالية لعبت خلالها ثلاثة وعشرون مباراة .
وكانت آخر مشاركات الكاميرون في نهائيات كأس العالم 2014 التي أقيمت بالبرازيل .

يعتبر منتخب الكاميرون من أكثر المنتخبات الإفريقية المشاركة في نهائيات المونديال. وتعد هذه المشاركة الثامنة للكاميرون في المونديال، حيث تمكن منتخب الاسود غير المروضة سابقا من بلوغ نهائيات كأس العالم في سبع مناسبات سنة 1982،و 1990،و 1994إضافة إلى 1998، و 2002،و أيضا في 2010 وأخيرا في عام 2014.

سويسرا كأس العالم قطر2022

من جهة أخرى ، يسعى المنتخب السويسري ، العائد إلى أجواء كأس العالم بعد غيابه عن مونديال روسيا 2018 ، إلى تخطي منافسه الكاميروني وحصد ثلاث نقاط مهمة في مواجهته الأولى .

اقرأ أيضا  مباراة الاهلي ومونتيري في كاس العالم .. رابط المباراة

ويضم منتخب سويسرا تحت قيادة المدرب مراد ياكين مجموعة من أبرز اللاعبين ، الذي ينشطون في عدد من الأندية الأوروبية القوية ، يتقدمهم طبعا متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي غرانيت تشاكا ،كذلك لاعب تشيلسي الإنجليزي دينيس زكريا ، إضافة إلى الحارس المتألق يان زومير حارس مرمى فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، دون أن ننسى شيردان شاكيري الناشط حاليا في الدوري الأمريكي مع شيكاغو فاير .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments