الأولمبي الباجي و رحلة الموسم الجديد

You are currently viewing الأولمبي الباجي و رحلة الموسم الجديد

 25 total views

يومان فقط يفصلان الأولمبي الباجي على بداية رحلة جديدة في الرابطة الوطنية الأولى لكرة القدم.

و لأن هذا الموسم سيكون مغايرا عن الموسم الفارط نظرا لنظام البطولة الجديد الذي يعتمد على طريقة المجموعتين وهو ما سيجعل التنافس على أشده هذا الموسم.

مبارة أولى ضد الترجي الجرجيسي

يستهل الأولمبي الباجي غمار البطولة الوطنية لكرة القدم بمبارة أولى ضد الترجي الجرجيسي يوم السبت القادم بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بالتحديد من ملعب جرجيس.

الترجي الجرجيسي, العائد مؤخرا الى أجواء الرابطة الوطنية لكرة القدم و المدجج بالشبان, سيكون خصما عنيدا لفريق عاصمة السكر.

تحضيرات طيبة لبداية الموسم

استعد الأولمبي الباجي كما يجب لبداية الموسم الجديد من الرابطة الأولى, اذ قام بعديد المباريات الودية بقيادة المدرب شهاب الليلي و أخرها كان ضد الفريق الثاني للأولمبي الباجي و انتهت بالفوز 5-1. هذه المباراة التطبيقية شهدت تألق كل من أمين الحبوبي و ادريس الطبوبي كما شهدت عودة جاك بيسون للتهديف.

رصيد بشري ممتاز

يعتبر الرصيد البشري للأولمبي الباجي طيبا للغاية هذا الموسم. اذ يتميز بوجود عديد العناصر ذو الخبرة في الرابطة الوطنية الأولى مثل حراس المرمى قيس العمدوني و زياد الجبالي أما في الدفاع فنجد كل من المدافع الدولي الطوغولي كلوسي أغبوزو و محمد صالح المهذبي و أسامة السهيلي أما في وسط الميدان فنجد كل من عصمان كومباسا المنتدب الجديد و محمد الدربالي و هيثم المحمدي و حسين بن يحي العائد من الاصابة مؤخرا. مع انتداب الجزائري دودي جغمة الذي أصبح جاهزا لغمار البطولة الوطنية في تونس.

اقرأ أيضا  الأولمبي الباجي يتعادل وديا مع هلال الشابة

في الهجوم نجد كل من المخضرم جاك بيسون و عبد الرحمان الحنشي و شهاب الجبالي.

أسماء ممتازة نجحت تقريبا العام الماضي في التألق و تقديم مردود طيب للغاية بشهادة أكبر الفنيين في تونس, كل ما ينقصها الان هو التركيز جيدا هذا الموسم لتحقيق المطلوب و الذهاب بعيدا في منافسة الرابطة الوطنية الأولى و كأس تونس.

نظام المجموعات يعود من جديد

يشهد الموسم الحالي للرابطة الوطنية لكرة القدم عودة نظام المجموعات في تونس.

و جاء الأولمبي الباجي في المجموعة الثانية مع كل من النادي الافريقي و الاتحاد المنستيري و النجم الرياضي الساحلي و مستقبل الرجيش و الهلال الرياضي الشابي و مستقبل سليمان و الوافد الجديد مؤخرا بعد مباراة الباراج الترجي الجرجيسي.

اقرأ أيضا  اللمبيك تناديك

كما تعتبر هذه المجموعة صعبة مقارنة بالمجموعة الأولى اذ سيحتدم الصراع اما على لعب الأدوار الأولى أو على تفادي النزول.

أما رزنامة الأولمبي الباجي لهذا الموسم فستكون على النحو التالي:

المجموعة الثانية – الرزنامة

حملة ناجحة لبيع الاشتراكات لهذا الموسم

يشهد الفريق حاليا حملة ناجحة لبيع الاشتراكات لهذا الموسم. اذ سيقتصر الحضور في المباريات فقط على أصحاب الاشتراك و الذين أتموا التلقيح ضد فيروس كورونا كما نصت عليه السلطات في تونس.

أما أسعار الاشتراك لهذا الموسم فستكون كما يلي:

أسعر الاشتراك لهذا الموسم – الأولمبي الباجي

طاقم التحكيم لمباراة جرجيس

وقع تعيين الحكم أسامة بن إسحاق لإدارة مباراة ترجي جرجيس و الأولمبي الباجي بمساعدة وائل الحناشي و عمر الرياحي و الحكم الرابع وليد العوني و سيكون مصطفى محفوظ مراقب المباراة.

أخيرا حظ سعيد للأولمبي الباجي.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments