OB ASS على DiwanSport : الأولمبي الباجي ومستقبل سليمان مباشر

You are currently viewing OB ASS على DiwanSport : الأولمبي الباجي ومستقبل سليمان مباشر

 75 total views

OB ASS على DiwanSport : الأولمبي الباجي ومستقبل سليمان مباشر.. بعد فوزه الهام في المواجهة الفارطة على حساب الاتحاد المنستيري . يأمل فريق الأولمبي الباجي في تعزيز تمركزه بين أندية الصدارة . وذلك عندما يستقبل فريق مستقبل سليمان على أرضية ميدانه .

يحل فريق مستقبل سليمان ضيفا على الأولمبي الباجي في لقاء في أعلى الترتيب لحساب المجموعة الثانية لبطولة تونس المحترفة لكرة القدم لهذا الموسم 2022-2023 . ومن المنتظر أن تُلعب المباراة يوم الاحد21 من جانفي الجاري .

OB ASS على DiwanSport : الأولمبي الباجي ومستقبل سليمان مباشر

يحتل الأولمبي الباجي حاليا المركزالثالث في المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة من 8 مباريات بفارق 4 نقاط عن اتحاد بن قردان المنفرد بالصدارة . و يطمح الفريق لتحقيق الفوز الثاني تواليا .

اقرأ أيضا  مباراة ليفربول و تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد .. الموعد والقنوات الناقلة

في مقابل ذلك ،يسعى مستقبل سليمان صاحب المركز الرابع لتجاوز منافسه على سلم الترتيب خاصة وأن الفارق بينهما لا يتجاوز النقطتين . و يمتلك مستقبل سليمان ، بعد فوزه في المباراة السابقة على مستقبل الرجيش في الدقائق الأخيرة بهدف وحيد، يمتلك 12 نقطة من 8 مواجهات بفارق 6 نقاط عن اتحاد بن قردان.

الأولمبي الباجي ومستقبل سليمان مباشر

باستطاعتك متابعة الأحداث المباشرة لمباراة الأولمبي الباجي ومستقبل سليمان مباشر OB ASS على DiwanSport عبر الرابط التالي الذي يتيح لك إمكانية تحميل منصة InSports TV ومتابعة مواجهات بطولة تونس لكرة القدم عبر Diwan Sport على هواتف اندرويد :

اضغط هنا لتنزيل منصة InSports TV و مشاهدة مباريات البطولة التونسية لموسم 2022-2023 .OB ASS على DiwanSport : الأولمبي الباجي ومستقبل سليمان مباشر.

اقرأ أيضا  UST EST على DiwanSport : اتحاد تطاوين والترجي الرياضي مباشر

InSports

معلومات أكثر عن تطبيق InSports TV من خلال  هذا الرابط .

موعد مباراة OB ASS على DiwanSport

من المقرر أن تدور أحداث المباراة بملعب بوجمعة الكميتي بباجة يوم الاحد الثاني و العشرون من جانفي 2023 ، وذلك في تمام الساعة الثانية زوالا بتوقيت تونس .

ورقة المباراة

المضيفالأولمبي الباجي
الزائرمستقبل سليمان
الملعبملعب بوجمعة الكميتي
الموعدالاحد22 جانفي الجاري 
التوقيت14:00 بعد الزوال بتوقيت تونس
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments