موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022: الأرجنتين – فرنسا

You are currently viewing موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022: الأرجنتين – فرنسا

 29 total views

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022… يترقب العالم موعد نهائي كأس العام قطر 2022 بكل شغف. نهائي هذه الدورة سوف يجمع كل من المنتخب الأرجنتيني بالمنتخب الفرنسي يوم الأحد 18 ديسمبر 2022 بملعب لوسيل بالدوحة ابتداءا من الساعة 16:00 بعد الظهر. (بتوقيت تونس)

هذا يذكر و أن المنتخب الأرجنتيني ترشح الى الدور النهائي بعد الفوز على المنتخب الكرواتي في النصف النهائي بنتيجة 3-0.

في حين ترشح المنتخب الفرنسي الى الدور النهائي من كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز في النصف النهائي على المنتخب المغربي بنتيجة 2-0 بعد أداء بطولي من المنتخب المغربي طيلة كامل الدورة.

اقرأ أيضا  مباراة تونس و فرنسا منقولة مجانا على هذه القناة على النايلسات

مباراة مهمة لكل من ميسي و مبابي

ستكون مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 مهمة لكل من ميسي و مبابي بالخصوص من أجل التربع على عرش الكرة العالمية.

اذ سيحاول الأرجنتيني ليونيل ميسي الفوز بهذه النسخة من كأس العالم من أجل كتابة التاريخ و انهاء مسيرته الكورية بشكل مشرف. كما فعل من قبل مواطنه ماردونا مع منتخب الأرجنتين.

في حين يحاول مبابي قيادة فرنسا مرة أخرى الى لقب كأس العالم لهذه النسخة بعد الفوز بها في روسيا 2018. حتى يتربع هذا اللاعب الشاب على عرش الكرة العالمية بامتياز دون منازع خلال الفترة الزمنية القادمة.

اقرأ أيضا  مشاهدة مباراة المغرب اسبانيا ثمن نهائي كأس العالم 2022

لذلك سيكون نهائي قطر 2022 مهم جدا في تحديد خارطة كرة القدم العالمية للسنوات القادمة, بين شبان تريد الدخول الى التاريخ من أوسع الأبواب و نجوم تريد المغادرة بشرف بعد مسيرة كروية حافلة. فلمن ستكون الغلبة حسب رأيك؟

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments