EST ST على DiwanSport : الترجي الرياضي والملعب التونسي مباشر

You are currently viewing EST ST على DiwanSport : الترجي الرياضي والملعب التونسي مباشر

 135 total views

EST ST على DiwanSport : الترجي الرياضي والملعب التونسي مباشر .. في دربي من العيار الثقيل ، يستقبل الترجي أمام جماهيره غريمه الملعب التونسي ، ساعيا لتحقيق النقاط الكاملة وتشديد الخناق على النجم الساحلي المتصدر .

يحل فريق الملعب التونسي ضيفا على الترجي الرياضي في مباراة دربي في أعلى الترتيب لحساب المجموعة الأولى لبطولة تونس المحترفة لكرة القدم 2022-2023 . ومن المنتظر أن تدور أحداث المباراة يوم الأربعاء 25 من جانفي الجاري .

EST ST على DiwanSport : الترجي الرياضي والملعب التونسي مباشر

يحتل الترجي الرياضي حاليا المركزالثاني في المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة من 9 مباريات خلف النجم المتصدر بفارق 4 نقاط . و يطمح الترجي لتحقيق الفوز الثاني تواليا بعد تمكنه من الفوز على حساب هلال الشابة في الجولة السابقة بثنائية نظيفة .

اقرأ أيضا  OB ASS على DiwanSport : الأولمبي الباجي ومستقبل سليمان مباشر

في مقابل ذلك ،يسعى الملعب التونسي صاحب المركز الرابع لمصالحة جماهيره بعد هزيمته الأخيرة أمام الصفاقسي . و يمتلك الملعب التونسي 10 نقاط من 9 لقاءات بفارق 8 نقاط عن الترجي و 14 عن النجم و نقطة وحيدة عن الصفاقسي ثالث الترتيب .

الترجي الرياضي والملعب التونسي مباشر

باستطاعتك متابعة الأحداث المباشرة لمباراة الترجي الرياضي والملعب التونسي مباشر مباشر EST ST  على DiwanSport عبرهذا التالي الذي يتيح لك إمكانية تنزيل برنامج InSports TV ومتابعة مواجهات بطولة تونس لكرة القدم عبر Diwan Sport على هواتف اندرويد :

اضغط هنا لتنزيل منصة InSports TV و مشاهدة مباريات البطولة التونسية لموسم 2022-2023 .EST ST على DiwanSport : الترجي الرياضي والملعب التونسي مباشر .

اقرأ أيضا  مباراة تشيلسي و ليل دوري أبطال أوروبا 22-02-2022

تطبيق InSports TV

أكثرمعلومات عن InSports TV من خلال  هذا الرابط .

موعد مباراة EST ST على DiwanSport

من المقرر أن تدور أحداث المباراة بملعب حمادي العقربي برادس يوم الأربعاء الخامس و العشرون من جانفي 2023 ، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المحلي .

ورقة المباراة

المضيفالترجي الرياضي
الزائرالملعب التونسي
الملعبملعب حمادي العقربي برادس
الموعدالأربعاء 25 جانفي الجاري 
التوقيت14:00 بعد الزوال بتوقيت تونس
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments