ESS ESHS على DiwanSport : النجم الساحلي وأمل حمام سوسة

You are currently viewing ESS ESHS على DiwanSport : النجم الساحلي وأمل حمام سوسة

 66 total views

ESS ESHS على DiwanSport : النجم الساحلي وأمل حمام سوسة .. بعد فوزه على الملعب التونسي بهدفين لهدف في الجولة الأخيرة ، يسعى فريق أمل حمام سوسة في مواصلة إسعاد جماهيره وتحقيق نتيجة إيجابية عندما يلتقي بجاره النجم الساحلي متصدر الترتيب ، في دربي مدينة سوسة .

يستقبل متصدر الترتيب فريق النجم الساحلي على ميدانه وأمام جماهيره جاره فريق أمل حمام سوسة في دربي مدينة سوسة وذلك لحساب المجموعة الأولى للبطولة التونسية المحترفة لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023 . و تدور أحداث المباراة يوم السبت 21 من جانفي الجاري .

اقرأ أيضا  مباراة الافريقي و النجم في الدوري التونسي

ESS ESHS على DiwanSport : النجم الساحلي وأمل حمام سوسة

يحتل النجم الساحلي حاليا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة من 8 مباريات بفارق 4 نقاط عن الترجي ثاني الترتيب . و يطمح الفريق لمواصلة الانتصارات بعد فوزه الأخير أمام اتحاد تطاوين . في مقابل ذلك يتطلع أمل حمام سوسة صاحب المركز الرابع لتعزيز تواجده ضمن أندية الصدارة حيث يمتلك الفريق 10 نقاط من 8 مواجهات بفارق 9 نقاط عن النجم و 5 نقاط عن الترجي.

النجم الساحلي وأمل حمام سوسة مباشر

باستطاعتك متابعة الأحداث المباشرة لمباراة النجم الساحلي وأمل حمام سوسة ESS ESHS على DiwanSport عبر الرابط التالي الذي يتيح لك إمكانية تحميل منصة InSports TV ومشاهدة مباريات بطولة تونس لكرة القدم عبر Diwan Sport على هواتف اندرويد :

اضغط هنا لتنزيل منصة InSports TV و مشاهدة مباريات البطولة التونسية لموسم 2022-2023 .ESS ESHS على DiwanSport : النجم الساحلي وأمل حمام سوسة.

اقرأ أيضا  فوائد المشي لانقاص الوزن

منصة InSports TV

تعرف أكثر عن تطبيق InSports TV  عبر هذا الرابط .

موعد مباراة ESS ESHS على DiwanSport

من المنتظر أن تقام المبارة بالملعب الأولمبي بسوسة يوم السبت الواحد و العشرون من جانفي 2023 ، وذلك في تمام الساعة 14:00 زوالا بالتوقيت المحلي .

ورقة المباراة

المضيفالنجم الساحلي
الزائرأمل حمام سوسة
الملعبالملعب الأولمبي بسوسة
الموعدالسبت 21 جانفي الجاري 
التوقيت14:00 بعد الزوال بتوقيت تونس
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments