ESM USBG على DiwanSport : اتحاد بن قردان ونجم المتلوي

You are currently viewing ESM USBG على DiwanSport : اتحاد بن قردان ونجم المتلوي

 48 total views

ESM USBG على DiwanSport : اتحاد بن قردان ونجم المتلوي .. بعد ثلاثة انتصارات متتالية آخرها بملعب سيدي بوزيد ، يسعى فريق اتحاد بنقردان لمواصلة سلسلته الإيجابية عندما يلاقي فريق نجم المتلوي .

يحل متصدر الترتيب فريق اتحاد بن قردان ضيفا على نجم المتلوي في مواجهة لحساب المجموعة الثانية للبطولة التونسية المحترفة لكرة القدم لهذا الموسم 2022-2023 . ومن المقرر أن تدور أحداث المباراة يوم الاحد21 من جانفي الجاري .

ESM USBG على DiwanSport : اتحاد بن قردان ونجم المتلوي

يحتل نجم المتلوي حاليا المركز السابع في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط لاغير من 8 مباريات بفارق نقطة وحيدة عن متذيل الترتيب فريق سيدي بوزيد . و يطمح الفريق لتجاوز خسارته في الجولة الماضية أمام الإفريقي .

اقرأ أيضا  مباراة الترجي وحمام سوسة على Diwan sport : رابط المباراة esperance vs hammam sousse

في مقابل ذلك ،يسعى اتحاد بن قردان المنفرد بالصدارة إلى توسيع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني الاتحاد المنستيري . و يمتلك اتحاد بن قردان ، بعد فوزه في المباراة السابقة على سيدي بوزيد بهدف وحيد، يمتلك 18 نقطة من 8 مواجهات بفارق نقطتين فقط عن الاتحاد المنستيري.

اتحاد بن قردان ونجم المتلوي مباشر

باستطاعتك متابعة الأحداث المباشرة لمباراة اتحاد بن قردان ونجم المتلوي ESM USBG على DiwanSport عبر الرابط التالي الذي يتيح لك إمكانية تحميل منصة InSports TV ومتابعة مواجهات بطولة تونس لكرة القدم عبر Diwan Sport على هواتف اندرويد :

اضغط هنا لتنزيل منصة InSports TV و مشاهدة مباريات البطولة التونسية لموسم 2022-2023 .ESM USBG على DiwanSport : اتحاد بن قردان ونجم المتلوي مباشر.

اقرأ أيضا  زيدان قريب من مغادرة الريال

InSports TV

معلومات أكثر عن تطبيق InSports TV  عبر هذا الرابط .

موعد مباراة ESM USBG على DiwanSport

من المقرر أن تدور أحداث المباراة بمدينة المتلوي يوم الاحد الثاني و العشرون من جانفي 2023 ، وذلك في تمام الساعة الثانية زوالا بتوقيت تونس .

ورقة المباراة

المضيفنجم المتلوي
الزائراتحاد بن قردان
الملعبملعب المتلوي
الموعدالاحد22 جانفي الجاري 
التوقيت14:00 بعد الزوال بتوقيت تونس
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments