CA ASS على DiwanSport : النادي الإفريقي ومستقبل سليمان مباشر

You are currently viewing CA ASS على DiwanSport : النادي الإفريقي ومستقبل سليمان مباشر

 39 total views

CA ASS على DiwanSport : النادي الإفريقي ومستقبل سليمان مباشر.. بعد هزيمة مخيبة للآمال في المواجهة الماضية أمام الإتحاد المنستيري بملعب رادس . يتطلع النادي الإفريقي لتحقيق انتصار هام عندما يتنقل إلى سليمان في رهان من أجل المرتبة الرابعة .

يحل فريق النادي الإفريقي ضيفا على مستقبل سليمان في مواجهة جديدة لحساب المجموعة الأولى لبطولة تونس المحترفة لكرة القدم 2022-2023 . حيث ستدور أحداث المباراة يوم الأربعاء 25 من جانفي الجاري .

اقرأ أيضا  نتائج مباريات اليوم و ترتيب الدوريات

CA ASS على DiwanSport : النادي الإفريقي ومستقبل سليمان مباشر

ويحتل النادي الإفريقي حاليا المركز الخامس في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة من 9 مباريات . و يطمح الفريق لمحو آثار الهزيمة الأخيرة وافتكاك المركز الرابع على سلم الترتيب .

في مقابل ذلك ،يسعى مستقبل سليمان الرابع لتعزيز تواجده بين فرق الصدارة ومصالحة جماهيره بعد هزيمته الأخيرة أمام الأولمبي الباجي بنتيجة 3-2 . و يمتلك مستقبل سليمان 12 نقطة من 9 لقاءات .

النادي الإفريقي ومستقبل سليمان مباشر

باستطاعتك متابعة الأحداث المباشرة لمباراة الترجي الرياضي والملعب التونسي مباشر مباشر CA ASS على DiwanSport عبرهذا التالي الذي يتيح لك إمكانية تنزيل برنامج InSports TV ومتابعة مواجهات بطولة تونس عبر DiwanSport على اندرويد :

اضغط هنا لتنزيل منصة InSports TV و مشاهدة مباريات البطولة التونسية لموسم 2022-2023 .CA ASS على DiwanSport : النادي الإفريقي ومستقبل سليمان مباشر .

اقرأ أيضا  مباراة النادي الإفريقي ومستقبل الرجيش على Diwan sport : رابط المباراة ..

InSports TV

معلومات عن InSports TV من خلال  هذا الرابط .

موعد مباراة CA ASS على DiwanSport

ستقام مباراة النادي الإفريقي ومستقبل سليمان بسليمان يوم الأربعاء الخامس و العشرون من جانفي 2023 ، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المحلي .

ورقة المباراة

المضيفمستقبل سليمان
الزائرالنادي الإفريقي
الملعبسليمان
الموعدالأربعاء 25 جانفي الجاري 
التوقيت14:00 بعد الزوال بتوقيت تونس
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments