Al Nassr vs Al Hilal Saudi على شاهد VIP و قنوات SSC الرياضية

You are currently viewing Al Nassr vs Al Hilal Saudi على شاهد VIP و قنوات SSC الرياضية

 36 total views

Al Nassr vs Al Hilal Saudi على شاهد VIP و قنوات SSC الرياضية… يواجه فريق النصر السعودي يوم الاثنين 26 ديسمبر 2022 فريق الهلال السعودي في مواجهة كروية هي الأغلى بدون منازع في قارة اسيا.

و تصل القيمة التسويقية لمباراة Al Nassr vs Al Hilal Saudi يوم الاثنين الى قرابة 109 مليون أورو نظرا لتصدر نادي النصر السعودي قائمة أغنى نوادي اسيا بحاولي 59 مليون أورو و يأتي الهلال السعودي في المرتبة الثانية من خلال القيمة التسويقية بقرابة 49 مليون أورو.

تقام مباراة القمة في الدوري السعودي للمحترفين بين Al Nassr vs Al Hilal Saudi يوم الاثنين 26 ديسمبر ابتداءا من الساعة 20:30 بتوقيت السعودية و تدور مباراة القمة على أرضية ملعب مرسول بارك.

ترتيب الفريقين قبل مباراة الاثنين

يحتل فريق النصر السعودي المرتبة الأولى في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ب 22 نقطة من 9 مباريات حاى الان. اذ حقق الفريق 7 انتصارات و تعادل واحد و هزيمة واحدة أمام فريق التعاون السعودي.

في حين يحتل فريق الهلال السعودي المرتبة الثالثة في الدوري السعودي للمحترفين ب 20 نقطة من 9 مباريات حتى الان. و حقق فريق الهلال السعودي حتى الان 6 انتصارات و 2 تعادل و هزيمة واحدة أيضا أمام نفس الفريق: التعاون السعودي.

تعتبر مباراة الاثنين 26 ديسمبر 2022 بين Al Nassr vs Al Hilal Saudi هامة للفريقين من أجل صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

Al Nassr vs Al Hilal Saudi: القناوات الناقلة للمباراة

تذاع مباراة Al Nassr vs Al Hilal Saudi يوم الاثنين 26 ديسمبر 2022 على قناوات SSC الرياضية ابتداءا من الساعة 20:30 بتوقيت السعودية.

كما يمكن مشاهدة المباراة بشكل مباشر و حصري عبر تطبيق شاهد VIP.

يمكن موقع المجلة جميع متابعيه من تحميل تطبيق شاهد VIP بشكل حصري و سريع.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments