مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك الدور النصف النهائي بطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد

You are currently viewing مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك الدور النصف النهائي بطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد

 32 total views

مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك الدور النصف النهائي بطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد … بعد نجاح كل من الأهلي المصري و الزمالك في بلوغ نصف نهائي بطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد. يدور اليوم الجمعة 07 أكتوبر 2022 الدور النصف النهائي بين الأهلي و الزمالك بقاعة الحمامات بتونس ابتداءا من الساعة 17:30 بعد الظهر بتوقيت تونس أي 18:30 بتوقيت مصر.

هذا و قد نجح الأهلي المصري في تقديم مردود رائع في هذه البطولة الافريقية لكرة اليد. و ذلك بعد فوز كبير في الدور الربع النهائي أمام فريق Red Star من ساحل العاج بنتيجة عريضة 43-26.

في حين نجح الزمالك المصري في تجاوز الهزيمة الأخيرة بقاعة الحمامات أمام النادي الافريقي و حقق انتصار مهم في الدور الربع النهائي. كان ذلك أمام فريق Jeunesse Sportive de Kinshasa من الكنغو الديمقراطية و ذلك بنتيجة 33-17.

يمكنكم موقع المجلة من خلال هذا المقال من معرفة كل التفاصيل حول كيفية مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك اليوم.

أين ستبث مباراة الأهلي المصري و الزمالك الدور النصف النهائي لبطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد؟

ستبث مباراة الأهلي المصري و الزمالك لحساب الدور النصف النهائي لبطولة افريقيا لكرة اليد لبتداءا من الساعة 17:30 بتوقيت تونس أي 18:30 بتوقيت مصر على قناة الوطنية الأولى.

لذلك مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك الدور النصف النهائي بطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد. يمكنكم الضغط على الرابط أسفل هذا المقال:

اضغط على الصور لمشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك الدور النصف النهائي بطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد
5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments