هدف أسينسيو يعزز صدارة ريال مدريد في الليغا

You are currently viewing هدف أسينسيو يعزز صدارة ريال مدريد في الليغا

 29 total views

هدف أسينسيو يعزز صدارة ريال مدريد في الليغا. أحرز ماركو أسينسيو هدفا في أواخر اللقاء أمام فريق غرناطة ممكنا فريق ريال مدريد من تعزيز صدارته في ترتيب الليغا.

هدف أسينسيوجاء بعد عملية اختراق رائعة لدفاع فريق غرناطة. و من ثم تسديدة قوية في الزاوية العليا و اليمنى لحارس مرمى فريق غرناطة.

تمكن فريق ريال مدريد من تجاوز امتحان صعب ضد فريق غرناطة, و بذلك عزز نادي العاصمة الاسبانية من صدارته في ترتيب الليغا. خاصة بعد تعادل فريق اشبيلية صاحب المرتبة الثانية مع فريق أوساسونا. أيضا خسارة ريال بيتيس صاحب المركز الثالث في الليغا أمام فريق فياريال الاسباني.

انتصار بالرغم من غيابات عدة في التشكيلة الأساسية

دخل فريق ريال المدريد اللقاء أمام فريق غرناطة بأربعة غيابات في التشكيلة الأساسية, و هم كل من كريم بنزيما متصدر الهدافين في الليغا ب 17 هدفا و فينيسيوس جونيور الثاني في ترتيب هدافي الليغا ب 12 هدفا. في حين سجلت تشكيلة ريال مدريد غياب كل من كاسيميرو و لوكاس فاسكاس بسبب مشاكل صحية في المعدة.

اقرأ أيضا  سيرجيو راموس قريب من مغادرة الريال

الشيء المفاجئ في هذه المباراة هو اختيار المدرب الايطالي عدم التعويل على كل من غاريث بيل و و هازارد بالرغم من الغيابات في التشكيلة الأساسية. عدم التعويل على هذا الثنائي يعد رسالة واضحة من المدرب الايطالي أنشيلوتي عدم نيته الاعتماد عليهما في قادم المواعيد الكروية لفريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد.

ريال مدريد ينجح في التسجيل في أواخر اللقاء أمام فريق غرناطة

لم يتمكن فريق ريال مدريد من التسجيل منذ البداية, الشيء الذي صعب من مأموريته في هذا اللقاء.

اقرأ أيضا  مباراة ريال مدريد و باريس سان جيرمان بث مباشر 15-02-2022

و بالرغم من تواجد كل من ايسكو و أسينسيو في الهجوم منذ البداية, الفعالية لم تكن موجودة نظرا لغياب كل من كريم بينزيما و جونيور. لكن الشوط الثاني كان مغايرا اذ زاد فريق ريال مدريد من ضغطه و تمكن أسينسيو في اواخر اللقاء من اختراق فريق غرناطة. و من ثم سدد بشكل رائع في الزاوية العليا و اليمنى من الحارس لتسكن الكرة الشباك.

في المجمل نجح فريق ريال مدريد في تخطي امتحان صعب أمام فريق غرناطة معززا بذلك صدارته في الليغا أمام أقرب منافسيه. و ابتعد بذلك بفارق أربعة نقاط على فريق اشبيلية الثاني في الليغا.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments