نيمار في الهلال :البرازيلي يخضع للعلاج بعد موافقة باريس سان جيرمان على بيعه

You are currently viewing نيمار في الهلال :البرازيلي يخضع للعلاج بعد موافقة باريس سان جيرمان على بيعه

أفادت وسائل إعلام ، الاثنين 14/08/2023 ، أن مهاجم البرازيل نيمارداسيلفا صاحب الـ 31 عاما ، سيتجه إلى دوري المحترفين السعودي بعد اتفاق باريس سان جيرمان مع فريق الهلال على عقد لمدة عامين .
وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية إن الصفقة قد تصل إلى نيمار 160 مليون يورو. وذلك رغم عدم صدور تعليق رسمي من بطل فرنسا .

نيمار في الهلال بالرقم 10

ويصل النجم البرازيلي إلى الرياض يوم الأربعاء لتقديمه لجماهير الفريق في استاد الملك فهد .كما يتوقع أن يرتدي نيمار في الهلال السعودي القميص رقم 10 . تحت قيادة خورخي جيسوس المدرب البرتغالي .

اقرأ أيضا  نتائج المباريات الأوروبية اليوم

أرقام نيمار في باريس سان جيرمان

تم التعاقد مع البرازيلي للبقاء في العاصمة الفرنسية حتى عام 2025 . ويمتلك اللاعب 118 هدفًا في 173 مباراة ، حيث حصل مع البي آس جي على العديد من الألقاب بما في ذلك خمسة ألقاب في الدوري الفرنسي .

أرقام نيمار داسيلفا في السنوات الأخيرة

أرقام نيمار داسيلفا في السنوات الأخيرة

الهلال السعودي والصفقات العالمية

وحاول الهلال التعاقد مع الأيقونة الفرنسية الدولي كيليان مبابي في الفترة الماضية . كما ورد أن الجانب السعودي كان مهتمًا أيضًا بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خير الانضمام إلى فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

اقرأ أيضا  متابعة مباراة النادي الافريقي و الترجي الجرجيسي

تاريخ الهلال السعودي

يعتبر الهلال النادي الأكثر نجاحًا في المملكة العربية السعودية وآسيا ، فقد فاز الفريق بـ66 لقبًا كما يحمل الرقم القياسي في الدوري ودوري أبطال آسيا .

موسم الدوري السعودي الإستثنائي 2023-2024

بعد أن انضم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي الموسم الماضي بعد فترة وجيزة من نهائيات كأس العالم في صفقة جعلته اللاعب الأعلى أجراً على وجه الأرض .
بدأ موسم الدوري السعودي للمحترفين هذا العام بعد إنفاق ما يقرب من نصف مليار دولار لجذب مجموعة من كبار اللاعبين والمدربين من القوى الأوروبية. حيث تعاقد الاتحاد مع كريم بنزيمة من ريال مدريد. ووقع رياض محرز وإدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو لصالح الأهلي السعودي .

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments