نهائي كأس افريقيا نيجيريا و الكوت ديفوار

You are currently viewing نهائي كأس افريقيا نيجيريا و الكوت ديفوار

نهائي كأس افريقيا نيجيريا و الكوت ديفوار.. يحتضن اليوم الأحد ملعب Alassane Ouattara  مباراة نهائي كأس افريقيا 2023 بين المنتخب النيجيري و منتخب كوت ديفوار.

و سيحدد لقاء اليوم بطل افريقيا 2023 و من المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير جدا خاصة من قبل أصحاب الأرض.

نيجيريا و الكوت ديفوار

1- طريق الترشح الى النهائي

و قد ترشح المنتخب النيجيري الى المباراة النهائية من هذه المسابقة الافريقية بعد التغلب على منتخب جنوب افريقيا في النصف النهائي. حيث انتهى اللقاء بينهما بالتعادل 1-1 و كانت الغلبة في ركلات الترجيح لصالح منتخب نيجيريا 4-2.

اقرأ أيضا  السعودية و مالي مباراة ودية : رابط القناة الناقلة لمشاهدة البث المباشر

في حين ترشح منتخب الأصحاب الأرض الكوت ديفوار الى مباراة النهائي بعد التغلب على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 1-0 ليضرب منتخب الفيلة موعدا مهما مع نهائي كأس افريقيا 2023 بعد انطلاقة صعبة في هذه المسابقة الافريقية.

2- توقيت مباراة نيجيريا و الكوت ديفوار

من المنتظر أن يكون لقاء اليوم بين المنتخب النيجيري لكرة القدم و منتخب الكوت ديفوار مبرمجا على الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي لتونس، الجزائر و المغرب.

اقرأ أيضا  مولودية بوسالم والاهلي المصري نهائي بطولة افريقيا الثلاثاء 23 افريل

3- القناة الناقلة للمباراة؟

سيكون لقاء اليوم بين منتخب نيجيريا لكرة القدم و منتخب الكوت ديفوار منقولا تلفزيا على باقة قنوات beIN Sports الرياضية المالكة لحقوق بث كأس افريقيا في الشرق الاوسط و شمال افريقيا. و ستقوم قناة beIN Sports MAX 1 بنقل اللقاء ابتداء من الساعة 21:00 .

المباراة الترتيبية بين جنوب افريقيا و الكونغو الديمقراطية

أسفرت المباراة الترتيبية بين الكونغو الديمقراطية و جنوب افريقيا على فوز منتخب جنوب افريقيا بالمرتبة الثالثة من كأس افريقيا 2023 بعد الفوز في ركلات الترجيح 6-5 حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 في وقته الأصلي.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments