مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي الجولة العاشرة من البطولة التونسية

You are currently viewing مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي الجولة العاشرة من البطولة التونسية

مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي الجولة العاشرة من البطولة التونسية .. يواجه اليوم الأحد فريق مستقبل سليمان الأولمبي الباجي على أرضية ملعب سليمان في نطاق مباراة لحساب الجولة العاشرة من البطولة التونسية.

و يسعى فريق مستقبل سليمان الى تحقيق أول انتصار هذا الموسم الرياضي 2023-2024. في حين يتحول فريق الأولمبي الباجي الى مدينة سليمان من أجل العودة الى سكة الانتصارات.

توقيت مباراة مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي

من المنتظر أن ينطلق لقاء مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي لحساب الجولة العاشرة من البطولة التونسية لكرة القدم ابتداء من الساعة 14:30 بعد الظهر بتوقيت تونس.

اقرأ أيضا  تعرف على القناة الناقلة لمباراة النادي الافريقي و أكاديميكا لوبيتو

ترتيب الفريقين

يحتل فريق مستقبل سليمان المرتبة السابعة و الأخيرة في المجموعة الاولى من البطولة التونسية لكرة القدم هذا الموسم بصفر من النقاط. لذلك تعد المباراة ضد الأولمبي الباجي فرصة من أجل تحقيق أول انتصار له هذا الموسم.

في حين يتمركز الأولمبي الباجي في المرتبة الرابعة ب 13 نقطة و يسعى فريق عاصمة السكر الى العودة بقوة في الترتيب (ثلاثة مراتب الاولى) من أجل الترشح الى مرحلة التتويج هذا الموسم.

اقرأ أيضا  الرابطة المحترفة الأولى: برنامج مباريات اليوم و النقل التلفزي

القناة الناقلة للمباراة

من المنتظر أن يكون اللقاء بين مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي منقولا فقط على منصة ديوان سبور الرياضية ابتداء من الساعة 14:30 بعد الظهر بتوقيت تونس.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments