مباراة اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي Lien Match

You are currently viewing مباراة اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي Lien Match

تعرف على موعد مواجهة الجولة الأولى في الدوري التونسي لموسم   2023-2024 “مباراة اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي ” USBG VS CA والقنوات الناقلة لها.

إذ من المنتظر أن ينزل النادي الإفريقي  في المواجهة الأولى له في ضيفًا  على فريق اتحاد بن قردان، وذلك لمباراة صاحب الأرض والجمهور في انطلاقة البطولة الوطنية التونسية لكرة القدم للموسم الجديد.

مباراة اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي Lien Match

ويسعى النادي الإفريقي في مباراته الافتتاحية في العودة من خارج الديار بالنقاط الكاملة. وكان  النادي الإفريقي قد أنهى بطولة الموسم الماضي في المركز الثالث، بينما احتل اتحاد بن قردان المركز الخامس في سلم الترتيب.

اقرأ أيضا  برنامج مباريات الجولة الرابعة من البطولة التونسية موسم 2023 - 2024

موعد لقاءاتحاد بن قردان والنادي الإفريقي J1 :

ستدور أحداث لقاء اتحاد بن قردان ضد النادي الإفريقي  USBG VS CA هدا السبت الموافق 19 أغسطس/ أوت  2023، وستنطلق المباراة  في تمام الساعة:
4:30م بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب.الساعة 5:30 مساءا بتوقيت كل من  ليبيا والسودان. أيضا ،الساعة 6:30 مساءا بتوقيت كل من السعودية والقاهرة والعراق والكويت. وعلى الساعة 7:30 مساءا  بتوقيت كل من دولة الإمارات وسلطنة عمان. 

يمكن مشاهدة مباراة بين اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي لحساب الجولة الأولى عبر منصة ديوان سبور لايف من خلال الرابط التالي : ?

اقرأ أيضا  تونس و اليابان مباراة ودية: القناة الناقلة لمشاهدة البث المباشر

مباراة اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي Lien Match

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments