كيف تربح المال عبر الإنترنت باستخدام مدونة Blogger؟

You are currently viewing كيف تربح المال عبر الإنترنت باستخدام مدونة Blogger؟
كيف تربح المال عبر الإنترنت باستخدام مدونة Blogger؟

 56 total views

كيف تربح المال عبر الإنترنت..يبحث الجميع الآن عن طرق فعالة لكسب المال. الطرق عبر الإنترنت هي الأكثر استخدامًا والأكثر رغبة من قبل بعض مستخدمي الإنترنت. لكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل هذه الأساليب فعالة في تحقيق مكاسب حقيقية؟ إذا كان الأمر كذلك ، هل يمكنك البدء من مدونة مجانية لكسب المال عبر الإنترنت؟

كيف تربح المال عبر الإنترنت

بالنسبة الى إجابات هذه الأسئلة: من الواضح أن هذه الطرق فعالة في جلب ربح معقول لأي مستخدم للإنترنت حتى بدءًا من إنشاء مدونة مجانية ولا داعي لدفع أو شراء مجال لأي مبتدئ.

هنالك سؤال اخر يطرح نفسه: في الوقت الحاضر ، هل لا تزال هناك حلول مجانية لنشر المحتوى الخاص بنا دون الحاجة إلى الدفع؟

أما الجواب على هذا السؤال: بالطبع نعم أيضًا. Blogger هو أحد الحلول الرائعة و المجانية بنسبة 100٪ لنشر المحتوى الخاص بك و تحقيق الربح عبر مدونتك دون دفع أي مليم.

كيف تربح المال عبر الإنترنت

علاوة على ذلك؛ يقدم لك هذا العملاق الفرصة لإنشاء مدونة من الألف إلى الياء دون معرفة كبيرة بفنون البرمجيات الخاصة بالمواقع الالكترونية مع إمكانية ربط مدونتك بحساب Google AdSense أو أي طريقة أخرى لتحقيق الدخل الوفير من خلال المقالات المنشورة.

يبقى الان شيء مهم ألا وهو معرفة شاملة و كاملة لكيفية انشاء مدونة على Blogger. بشرط أن تكون هذه المدونة سليمة في تركيبتها من أجل ربطها بحساب Google AdSense.

يجب فعلا اتمام جميع الخطوات حتى تصبح مدونتك مقبولة من قبل العملاق Google AdSense و هكذا تستطيع تحقيق الربح عبر مقالاتك المنشورة, هذا الربح متأتي من الاشهارات.

تعد هذه الطريقة بالنسبة للشباب العربي الأكثر انتشارا الان من أجل ربح المال عبر الانترنت بطريقة فعالة و سليمة و خاصة مضمونة.

اقرأ أيضا  أفضل 5طرق لكسب المال عبر الإنترنت دون الاستثمار

لست مطالبا أخي أو أختي ان تكون مضطلعا في البرمجيات و خاصة في مجال تصميم مواقع الانترنت. المهم أن تتبع بعض الخطوات المهمة و سوف تنجح باذن الله.

تعد الاشهارات المتأتية من العملاق Google AdSense مصدر رزق لعدة شباب عربي أما قيمة الربح الشهري و حتى اليومي فهو مرتبط بحجم العمل الذي تقدمه.

موقع المجلة يشرح لعديد الشباب العربي كيفية الربح المال عبر الانترنت باستخدام مدونة Blogger.

في هذا المقال سوف نقوم بشرح مبدئي لكيفية انشاء مدونة مجانية عبر Blogger, أيضا شرح الشروط المطلوبة من قبل Google AdSense من أجل ربط مدونتك به.

ربح المال عبر الإنترنت باستخدام مدونة Blogger

موقع المجلة يشرح لكل مبتدئ طريقة انشاء مدونة في منصة Blogger. أيضا يشرح الموقع الشروط المطلوبة من قبل العملاق Google AdSense حتى تنجح فعلا في ربط مدونتك به.

أكثر الأسئلة المنتشرة للذين يشتغلون بهذا المجال متعلق بعدم قبول مدوناتهم أو المواقع الالكترونية الخاصة بهم من قبل Google AdSense.

بالنسبة للاجابة فهي سهلة جدا, قبل البدء الفعلي في انشاء مدونة نقدم لك أهم المراحل باختصار:

  • قم باختيار اسم Domain جيد و مطلوب في البحث حتى يقوم Google فيما بعد باظهار موقعك في الصفحات الأولى
  • يجب أن يكون محتوى المدونة الخاصة بك فريد و مهم. لذلك عليك قدر الامكان تجنب جلب محتوى من مدونة أخرى. حتى و ان أردت نشر نفس الموضوع, يجب اعادة الصياغة بطريقة صحيحة حتى يكون المحتوى خاص بك وحدك. هذه من أهم شروط النجاح فعلا و كذلك شرط أساسي و أولي حتى تربط حسابك ب Google AdSense
  • قبل نشر أي موضوع, عليك البحث بكثافة على كلمات رئيسية مطلوبة من قبل رواد الانترنت. الشيء الذي يجب أن تفهمه أن Organic search of Google أهم سلاح فعال لجلب الزيارات لمدونتك بشكل يومي. و اذا نجحت فعلا في تصدر الصفحات الأولى للبحث في Google, سوف تضمن باستمرار و دون انقطاع زيارات لا تنتهي و حتى في ساعات نومك و من قبل جميع الدول. ان تصدر نتائج البحث في Google مهم جدا لكل مقال تكتبه و لكل صفحة من مدونتك. لذلك ننصحك باستعمال هذا الموقع Ubersuggest المتخصص في الكلمات الرئيسية. يمكنك هذا الموقع من استعمال مجاني لمدة 7 أيام قبل الزامية الدفع. شخصيا استعمله باستمرار قبل كتابة أي مقال حتى أعرف اهتمامات الناس و المواضيع المطروحة في عالمنا العربي بالأخص و في العالم بشكل عام.

كيف تربح المال عبر الإنترنت باستخدام مدونة Blogger؟

  • ان صياغة مقالة تطلب منك ثلالثة أشياء: مقدمة تحتوي الكلمات الرئيسية لموضوع المقال, أيضا جوهر غني و متناسق. مع وضع الكلمات الرئيسية في كل فقرة. كما يجب أن يحتوي كل مقال على 600 كلمة على الأقل حتى تضمن ظهور سليم و سريع في محركات البحث مثل Google.
  • أخيرا هذه المراحل ستصبح خبزك اليومي قبل نشر أي مقال في مدونتك
  • لمزيد التعرف على كيفية ربح المال عبر الإنترنت باستخدام مدونة Blogger نرجو منك تحميل هذا الكتاب المجاني 100%. الذي يشرح لك بالتفصيل جل المراحل بشكل رائع
  • يمكنكم متابعتنا دائما على موقع المجلة في عديد المواضيع المماثلة. كما يمكنكم وضع كل استفسارتكم في ركن التعليق أسفل هذا المقال
boutton telechargement
لتحميل الكتاب الخاص بمراحل انشاء مدونة Blogger اضغط هنا

تقنية

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments