قوافل قفصة والنادي الإفريقي النقل التلفزي

You are currently viewing قوافل قفصة والنادي الإفريقي النقل التلفزي

قوافل قفصة والنادي الإفريقي النقل التلفزي .. ينزل النادي الإفريقي ضيفا على فريق قوافل قفصة ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة تونس 2023-2024.

ترتيب النادي الإفريقي وقوافل قفصة:

يحتل النادي الإفريقي صدارة المجموعة بعد تمكنه من حصد النقاط الثلاثة في اللقاء الأخير الذي جمعه باتحاد بنقردان على ملعب رادس بنتيجة هدفين لصفر .

ويتصدر الفريق ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة ، بفارق نقطة وحيدة عن النجم الرياضي الساحلي صاحب المركز الثاني، وبنقطتين عن الأولمبي الباجي الثالث .

اقرأ أيضا  الترجي الرياضي ونجم المتلوي سبتمبر 2023

في المقابل ، يصارع قوافل قفصة للإبتعاد عن أسفل الترتيب . إذ يحتل الفريق المرتبة السادسة وقبل الأخيرة برصيد 6 نقاط .

مشوار الفريقين في البطولة:

يمر النادي الإفريقي بفترة إيجابية ، فقد تمكن من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في آخر ثلاثة جولات، وكانت على حساب كل من مستقبل سليمان والأولمبي الباجي واتحاد بنقردان.

وفاز قوافل قفصة في مناسبة وحيدة في آخر ثلاثة مواجهات كانت على حساب مستقبل سليمان. كما انهزم الفريق ضد الأولمبي الباجي وتعادل مع اتحاد بنقردان بهدف لمثله .

اقرأ أيضا  برنامج مباريات الجولة 12 من مرحلة تفادي النزول

قوافل قفصة والنادي الإفريقي النقل التلفزي :

يمكن متابعه مباراة قوافل قفصة والنادي الإفريقي على قناة الوطنية عبر التردد التالي على Nilesat : 10872 V 27500 7/8 (en HD) ، 11657 V 27500 2/3 . كما يمكن متابعة لقاء قوافل ڨفصة و النادي الافريقي على الانترنت عبر منصة ديوان سبور الرياضية ? (اضغط هنا للانتقال الى الموقع الرسمي للمنصة)

موعد مباراة القوافل والإفريقي :

من المقرر أن يستقبل قوافل قفصة النادي الإفريقي هذا السبت 04 نوفمبر 2023 على الساعة 14:30 بتوقيت تونس و يدور لقاء اليوم على أرضية ملعب ڨفصة.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments