طرق شد الوجه بدون جراحة

You are currently viewing طرق شد الوجه بدون جراحة
شد الوجه لضمان جمال فعال

 35 total views

يعتبر الجمال مطلب جميع السيدات من مختلف الأعمار. اذ لا توجد سيدة لا ترغب بأن تكون جميلة في هذا العصر. و يعتبر الوجه مهم جدا لابراز جمال المرأة. مما يفسر رغبة العديد من النساء باجراء عمليات جراحية لاضفاء صفة المثالية مع ضمان تناسق الملامح.

في هذا الصدد تختلف العمليات التجميلية التي تقوم بها النساء حسب رغبتهن. فالبعض منهن يردن الحصول على أنف صغير و أخريات يردن على الحصول على شفاه ممتلئة و منهن من يردن الحصول على امتلاء في الخدود و عيون أوسع.

و يرتفع نسق اجراء العمليات الجراحية مع تقدم السن لدى النساء. اذ بتقدم السن تكثر التجاعيد و يبدأ الجلد في الترهل. كما يمكن أن تصبح معالم الوجه غير بارزة.

شد الوجه بدون جراحة

هنالك العديد من النساء اللاتي لا تفضلن الخضوع لعمليات جراحية ثقيلة لتحسين معالم الوجه. و هو ما يفسر رغبتهن في شد الوجه بمختلف الطرق الغير جراحية من أجل الحصول على نتائج بارزة. في هذا المقال نستعرض مختلف الطرق في هذا المجال.

استخدام الوصفات الطبيعية لشد الوجه

تعد الوصفات الطبيعية و كذلك التقليدية من بين الخيارات الكثيرة التي تحبذها النساء. و من بين الوصفات الطبيعية المعمول بها وصفة اللبن و البيض. اذ يتميز اليبض بقدرته الهائلة على شد الجلد. كما يجب تكرار هذه الوصفة باستمرار و ذلك بمزج بياض البيض مع اللبن و تقليبه جيدا حتى يصبح شبيه بالكريم. و من ثم يتم استعمال فرشاة نظيفة لفرد هذا الماسك على الوجه و نتركه يجف ثم غسل الوجه بالماء. عملية تكرار هذه الوصفة يجعل المرأة تتحصل على بشرة ممتازة و متماسكة و نقية مع اختفاء التجاعيد.

اقرأ أيضا  لقاح كورونا : جدل كبير في اسرائيل حول مدى فاعلية فايزر

كما تعتبر وصفة العسل و الليمون من بين الوصفات الطبيعية الممتازة التي تساعد المرأة على شد الوجه. اذ يجب خلط ملعقتين من العسل مع عصر نصف ليمونة و من ثم مزجها جيدا. ثم يفرد هذا الخليط على الوجه دون ملامسة العين. يجب الانتظار لمدة ربع ساعة حتى يجف الماسك و من ثم يجب غسل الوجه بالماء و بعدها عليك بترطيب الوجه بالكريم المرتبط الخاص بك.

عملية شد الوجه دون جراحة

أما النساء اللاتي تردن الحصول على نتيجة سريعة و فعالة دون القيام بعمليات تجميل, فهنالك العديد من التقنيات الطبية المستخدمة في هذا المجال التي تسهل عملية التجميل. و تعتبر تركيا من أبرز البلدان شهرة في هذا المجال و تقبل النساء عليها بشكل كبير جدا.

و قبل الحديث على التقنيات المعتمدة في شد الوجه دون جراحة. يجب معرفة أسباب ظهور التجاعيد في وجه المرأة بصفة مبكرة:

  1. التدخين بكثرة
  2. قلة النوم
  3. عدم شرب كميات هامة من الماء
  4. شرب الكحول
  5. تغذية غير سليمة و صحية
  6. نقص في الفيتامينات
  7. التعرض المباشر لأشعة الشمس
اقرأ أيضا  منظمة الصحة العالمية تحقق في انتشار فيروس كورونا من داخل ووهان الصينية
التقنيات المعتمدة لشد الوجه دون تدخل جراحي:
  • استعمال الليزر لشد الوجه:

يستخدم الليزر في هذه المدة بشكل فعال و كبير من أجل حل مشاكل ترهل الجلدة لدى النساء خاصة في الوجه. و تحفز أشعة الليزر انتاج الكولاجين الطبيعي وهو ما يساعد الوجه على استرجاع نقاوته و صفائه المعتاد.

  • استعمال الخيوط لشد الوجه:

تعتبر من التقنيات الحديثة في هذا المجال. لكن لا يمكن استعمالها بكثرة في حالة وجود تجاعيد و ترهلات كثيرة. اذا تساهم هذه التقنية في معالجة الترهلات و التجاعيد التي تظهر منذ البداية. و يتم الاستخدام عن طريق شد جلد الوجه المتدلي عن طريق خيوط طبية ثم عملية التثبيت و انتظار الحصول على نتائج ممتازة. يحبذ اعادة العملية باستمرار لتحسين النتائج.

  • استعمال حقن البوتوكس لشد الوجه:

تعتبر حقن البوتوكس الأشهر استعمالا على الاطلاق خاصة في الفترة الأخيرة. و تستعمل لشد الوجه لدى النساء أو حتى لدى الرجال. هي تقنية سريعة و ذات تكلفة زهيدة تساهم في اخفاء التجاعيد و الترهلات الجلدية عن طريق شد الوجه بصفة فعالة أما العيب الوحيد فيها أن المرأة مطالبة دائما باعادة الحقن. اذ لا تدوم فعالية البوتوكس أكثر من عام واحد و في بعض الأحيان 6 أشهر فقط.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments