رونالدو أمام القضاء الايطالي لخرقه حظر السفر

You are currently viewing رونالدو أمام القضاء الايطالي لخرقه حظر السفر
رونالدو أمام القضاء الايطالي

 27 total views

يواجه اللاعب الرتغالي كريستيانو رونالدو تهمة خرقه لحظر السفر بعد احتفاله بعيد ميلاد صديقته جورجينا. و يأتي ذلك بعد تنقل لاعب يوفنتس الايطالي بين منطقتي بيدمونت و فالي داوستا. منتهكا بذلك القواعد الصحية التي تنص على منع التنقل للحد من انتشار فيروس كورونا.

و قد أظهرت بعض الصور أن الدولي البرتغالي مارس التزلج على الجليد مصحوبا برفيقته جورجينا رودريغيز . لكن سرعان ما تم حذف الصور من وسائل التواصل الاجتماعي. و احتفل رونالدو بعيد ميلاد 27 لصديقته جورجينا في منتجع جبلي للتزلج.

اقرأ أيضا  ميسي و نيمار يقدمان التعازي لرونالدينو بعد وفاة والدته متأثرة بفيروس كورونا

في هذا السياق تحقق الشرطة في مدينة فالي داوستا بشأن زيارة محتملة للاعب مع رفيقته الى منتجع كورمايو. الشيء الذي لا يسمح حسب السلطات الايطالية. التي منعت التنقل بين المناطق التي تعاني من انتشار سريع للفيروس, من أجل خفض معدلات العدوى بين الناس.

و قد قامت جورجينا بنشر صور الاحتفال بعيد ميلادها 27 عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لكن سرعان ما تداركت الأمر خوفا من السلطات الايطالية. و يأتي ذلك بعد تعافي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من مخلفات الاصابة بفيروس كوفيد-19. التي تعرض اليها أثناء المشاركة في مباريات دولية مع المنخب البرتغالي.

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments