تونس و استراليا توقيت المباراة و القنوات الناقلة

You are currently viewing تونس و استراليا توقيت المباراة و القنوات الناقلة

 82 total views

تونس و استراليا توقيت المباراة و القنوات الناقلة… يخوض المنتخب التونسي لكرة القدم مباراة هامة هذا السبت 26 نوفمبر 2022 في نطاق الدور الثاني من مونديال قطر 2022. و يذكر أن المنتخب التونسي لكرة القدم نجح في تحقيق التعادل الايجابي أمام الدنمارك. في مباراة صعبة جدا الثلاثاء الفارط شهدت تألق زملاء عيسى العيدوني رجل اللقاء أمام الدنمارك.

و يواجه المنتخب التونسي في المباراة الثانية منتخب أستراليا, الذي انقاد الى هزيمة كبيرة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4 – 1. وتداول على تسجيل أهداف فرنسا كل من:

  • Adrien Rabiot
  • Olivier Giroud
  • Kylian Mbappé

ملعب و توقيت مباراة تونس و استراليا

يحتضن ملعب الجنوب بمدينة الوكرة في قطر المباراة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من كاس العالم 2022. و ينطلق اللقاء مع الساعة 11:00 صباحا بتوقيت تونس.

اقرأ أيضا  موعد و توقيت مباراة تونس و بوركينا فاسو لحساب الدور الربع النهائي من كان الكامرون

من المرجح ان يشهد لقاء تونس و استراليا حضور جماهيري قياسي من قبل التونسيين المقيمين في قطر او حتى الذين تحولوا من داخل او خارج تونس لمؤازرة نسور قرطاج. و يتسع ملعب الجنوب أو ملعب الوكرة سابقا الى قرابة 44 ألف متفرج تقريبا, و من الممكن مشاهدة أكثر من 40 ألف مناصر تونسي يوم المباراة من أجل تحقيق الفوز امام أستراليا و تعبيد الطريق للترشح الى الدور الثاني من كأس العالم قطر 2022.

تغييرات منتظرة في تشكيلة النسور أمام استراليا

من المؤكد أن تعرف تشكيلة نسور قرطاج تغييرات منتظرة قبل مواجهة المنتخب الاسترالي في مونديال قطر 2022. اذ سيحاول المدرب جلال القادري نتعزيز الخط الهجومي للمنتخب من اجل فرض السيطرة و الانتصار لتحقيق 3 نقاط. كما من المرجح ان تشهد تشكيلة نسور قرطاج تغيير أيضا في خط الدفاع. كل ذلك من أجل فرض السيطرة و النجاح امام المنتخب الأسترالي الذي يعد في المتناول مقارنة بمنتخب الدنمارك.

اقرأ أيضا  USM USBG على DiwanSport : الاتحاد المنستيري واتحاد بنقردان مباشر

القنوات الناقلة لمباراة تونس و استراليا في كأس العالم قطر 2022

سوف تقوم قنوات beIN Sports القطرية بنقل مباراة تونس و استراليا يوم السبت 26 نوفمبر 2022 ابتداءا من الساعة 11:00 صباحا. و من الممكن أن يكون اللقاء منقول على قنوات Al Kass الرياضية (موضوع للمتابعة في قادم الساعات)

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments