تعلم اللغة الإنجليزية مجانا أفضل 5 تطبيقات لبداية التعلم

You are currently viewing تعلم اللغة الإنجليزية مجانا أفضل 5 تطبيقات لبداية التعلم

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا . ماهي أفضل تطبيقات للمبتدئين ؟

1 – تطبيق Duolingo

تطبيق Duolingo

كثيرا ما يُنصح بتجربة تطبيق Duolingo خاصة للمبتدئين . وذلك لاحتوائه على العديد من الأساليب المبسطة و المسلية لتعلم اللغة الإنجليزية . كالقراءة والإستماع والترجمة والكتابة وغيرها .
لذلك يُعد Duolingo أكثر التطبيقات التعليمية شعبية على الإطلاق وذلك لعدد مستخدميه الذي يتجاوز 200 مليون عبر العالم .

2 – تطبيق Memrise

تطبيق Memrise

يضم تطبيق Memrise عدد هائل من الدروس والفيديوهات التي تساعد في تعلم الإنجليزية إضافة إلى العديد من اللغات الأخرى .ويتميز كذلك بسلاسة التدرج من تعلم الأساسيات إلى التعمق في اللغة بشكل أكبر . ويصدر برنامج Memrise بنسخة مجانية و أخرى مدفوعة . كما حصل على أكثر من 10 ملايين تحميل من متجر جوجل بلاي .

3 – تطبيق Busuu

تطبيق Busuu

يحتوي تطبيق Busuu على العديد من المستويات التي تحتوي بدورها على دروس مصغرة من القواعد والكلمات والمواقف . علاوة على ذلك ، يقدم هذا التطبيق المميّز ترجمة احترافية لمختلف الكلمات والجمل التي يعرضها . كما يمكّن Busuu أيضا من تواصل المستخدمين مع بعضهم البعض وبالتالي تعليم بعضهم البعض .

4 – تطبيق U-Dictionary

تطبيق U-Dictionary

يتميز تطبيق U-Dictionary بواجهة المستخدم المصممة بشكل رائع .و يقدم التطبيق المعتمد من جامعة اوكسفورد ترجمة احترافية للمعاني . وذلك لاحتوائه على قاموس ناطق باللهجتين البريطانية أو الأمريكية . ويمكنك U-Dictionary من تعلم اللغة الإنجليزية مجانا عن طريق العديد من المحادثات و القصص والدروس القصيرة . إضافة إلى ألعاب مختلفة للصور و الكلمات . والتي تساعدك على اثراء معلوماتك و اكتساب كلمات جديدة .

اقرأ أيضا  موقع Canva: تصميم إبداعي للجميع

5 – تطبيق ZAmerican English

تطبيق ZAmerican English

يساعد تطبيق ZAmerican English على تعلم اللغة الإنجليزية مجانا من الصفر . وذلك اعتمادا على دروس مبسطة مرفقة بالصوت والصورة . إضافة إلى ذلك يمكنك هذا التطبيق العربي من الحصول على شهادة موثقة بعد اجتياز كل مستوى .

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments