النجم الساحلي و النادي الافريقي الجولة الرابعة: القنوات الناقلة

You are currently viewing النجم الساحلي و النادي الافريقي الجولة الرابعة: القنوات الناقلة

النجم الساحلي و النادي الافريقي الجولة الرابعة: القنوات الناقلة .. يواجه النجم الساحلي فريق النادي الافريقي في مباراة كلاسيكو منتظرة هذا الخميس 21 سبتمبر 2023 ابتداء من الساعة 15:30 بتوقيت تونس. و يعتبر هذا اللقاء مباراة قمة المجموعة الاولى للبطولة التونسية لكرة القدم هذا الموسم 2023-2024.

ما قبل لقاء النجم الساحلي و النادي الافريقي

يدخل النجم الرياضي الساحلي مباراة الكلاسيكو هذا الخميس 21 سبتمبر 2023 بمعنويات كبيرة خاصة بعد الانتصار الهام في لقاء الذهاب من التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات في رابطة الأبطال الافريقية ضد نادي الجيش الملكي بنتيجة 1-0 . و يسعى النجم الرياضي الساحلي إلى مواصلة عروضه القوية هذا الموسم حين يستضيف على أرضية ميدانه (الملعب الاولمبي بسوسة) النادي الافريقي. و يذكر أن النجم الساحلي يحتل الى حد الآن المرتبة الثالثة ب 6 نقاط من مجموع ثلاث مباريات الى حد الآن.

اقرأ أيضا  مباراة اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي Lien Match

في حين يدخل النادي الافريقي لقاء الكلاسيكو هذا الخميس بعزيمة كبيرة لتجاوز عثرة مباراة باهير الأثيوبي في التصفيات المؤهلة لكأس الكونفدرالية الافريقية (مباراة الذهاب بعد الهزيمة 2-0). و يحتل النادي الافريقي المرتبة الخامسة من الترتيب ب 4 نقاط بعد فوز وحيد و تعادل.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي و النادي الافريقي

من المنتظر أن يكون لقاء الكلاسيكو المنتظر هذا الخميس منقولا تلفزيا على القنوات التالية:

  • قناة الوطنية 1
  • قناة الكأس الرياضية Al Kass TV HD
اقرأ أيضا  مشاهدة مباراة نجم المتلوي و اتحاد تطاوين الجولة الأولى من البطولة التونسية

كيفية مشاهدة مباراة النجم الساحلي و النادي الافريقي على الانترنت

من المفروض أن يكون لقاء الكلاسيكو منقولا تلفزيا أيضا على الانترنت و ذلك عبر منصة ديوان سبور Diwan Sport هذا الخميس 21 سبتمبر ابتداء من الساعة 15:30 بتوقيت تونس . 👈 يمكن الانتقال الى منصة ديوان سبور عبر الرابط التالي: اضغط هنا

👈 كما يمكن لكم متابعة أخبار الرياضة في تونس عبر مدونة المجلة: اضغط هنا

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments