تعرف على القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي و الترجي الرياضي

You are currently viewing تعرف على القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي و الترجي الرياضي
النجم الساحلي و الترجي الرياضي مرحلة التتويج Etoile Sportive du Sahel - ES Tunis Play OFF Ligue 1 Tunisie

تعرف على القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي و الترجي الرياضي.. يواجه فريق النجم الرياضي الساحلي اليوم الأحد 10 مارس 2024 على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة فريق الترجي الرياضي التونسي ضمن الجولة الثانية من مرحلة التتويج (play off) للبطولة التونسية لكرة القدم في تونس.

و تعد مباراة النجم الساحلي و الترجي الرياضي مهمة اليوم في هذه المرحلة من الدوري التونسي خاصة بعد النتائج الأخيرة المحققة. حيث نجح الترجي الرياضي التونسي في تحقيق أول انتصار له ضد الملعب التونسي في المباراة الافتتاحية على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس. في حين اكتفى النجم الرياضي الساحلي بالتعادل مع فريق الاتحاد الرياضي المنستيري على أرضية ملعب مصطفى بن جنات.

اقرأ أيضا  البطولة التونسية: برنامج النقل التلفزي لمباريات اليوم

النجم الساحلي و الترجي الرياضي

توقيت المباراة:

سوف يدور لقاء الكلاسيكو اليوم بين النجم الرياضي الساحلي و الترجي الرياضي التونسي ابتداء من الساعة 14:30 بعد الظهر بتوقيت تونس.

القناة الناقلة للبث المباشر

من المنتظر أن يكون لقاء اليوم بين النجم الساحلي و الترجي الرياضي منقولا تلفزيا على قناة الوطنية 1 و قناة الكأس 1. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر الانترنت من خلال منصة ديوان سبور الرياضية.

اقرأ أيضا  النجم الساحلي والملعب التونسي الجولة 13: القناة الناقلة؟

نتائج مباريات الجولة الثانية من مرحلة التتويج

نجح فريق النادي الافريقي الأمس السبت 09 مارس 2024 في تحقيق أول انتصار له في مرحلة التتويج ضد الاتحاد الرياضي المنستيري على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس. و انتهى اللقاء بتفوق النادي الافريقي بنتيجة 1-0 .