تعرف على القناة الناقلة لمباراة النادي الافريقي و أكاديميكا لوبيتو

You are currently viewing تعرف على القناة الناقلة لمباراة النادي الافريقي و أكاديميكا لوبيتو

تعرف على القناة الناقلة لمباراة النادي الافريقي و أكاديميكا لوبيتو.. يخوض النادي الافريقي ممثل كرة القدم التونسية في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية هذا الأحد 03 مارس 2024 مباراة هامة ضد نادي أكاديميكا لوبيتو. و يندرج هذا اللقاء ضمن الجولة السادسة من دوري المجموعات لكأس الكونفدرالية الافريقية هذا الموسم 2023-2024.

و سوف يدخل أبناء باب الجديد اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لضمان الترشح الى الدور القادم. خاصة و أن فريق النادي الافريقي يتواجد حاليا في المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة من هذه المسابقة برصيد 9 نقاط من جملة 5 مباريات. في حين يتواجد فريق دريمز الغاني في المرتبة الأولى برصيد 12 نقطة و يحتل فريق ريفرز يونايتد المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط و يتمركز منافس النادي الافريقي هذا الاحد أكاديميكا لوبيتو في المرتبة الرابعة من هذه المجموعة برصيد خالي من النقاط.

اقرأ أيضا  ESS VS US Ben Guerdane playoff ligue 1 Tunisie: lien match en direct

النادي الافريقي و أكاديميكا لوبيتو

توقيت المباراة:

سوف ينطلق لقاء النادي الافريقي و أكاديميكا لوبيتو ابتداء من الساعة 17:00 بتوقيت تونس. و سيدور اللقاء على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس بحضور جمهور الأحمر و الأبيض.

القناة الناقلة:

من المنتظر أن يكون لقاء النادي الافريقي و أكاديميكا لوبيتو هذا الأحد 03 مارس 2024 منقولا تلفزيا ابتداء من الساعة 17:00 بتوقيت تونس على القنوات التالية:

  • قناة الوطنية 1 عبر الشبكة الأرضية
  • قناة beIN Sports 6
5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments