توقيت مباراة المغرب و تنزانيا في كأس افريقيا و القنوات الناقلة

You are currently viewing توقيت مباراة المغرب و تنزانيا في كأس افريقيا و القنوات الناقلة

توقيت مباراة المغرب و تنزانيا في كأس افريقيا و القنوات الناقلة.. يستهل أسود الأطلس اليوم الأربعاء 17 جانفي 2024 المشاركة الرسمية في كأس افريقيا الكوت ديفوار 2023 بمباراة لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة ضد منتخب تنزانيا.

يدخل أسود الأطلس المباراة اليوم كأبرز المرشحين للفوز بكأس افريقيا 2023 بالكوت ديفوار نظرا للمردود الممتاز في كأس العالم قطر 2022. و يتواجد المنتخب المغربي في هذه المسابقة الافريقية مع كل من جمهورية الكونغو و زمبيا و تنزانيا.

اقرأ أيضا  برنامج مباريات الجولة التاسعة من مرحلة تفادي النزول

سيدور لقاء المغرب و تنزانيا اليوم الأربعاء 17 جانفي 2024 على أرضية ملعب Laurent Pokou المتواجد في مدينة San Pédro في الكوت ديفوار. و يتسع هذا الملعب تقريبا الى 20 ألف متفرج.

توقيت مباراة المغرب و تنزانيا اليوم

سوف يدور لقاء المغرب و تنزانيا اليوم الأربعاء 17 جانفي 2024 ابتداء من الساعة 18:00 بتوقيت المغرب. (السادسة مساء بتوقيت المغرب)

اقرأ أيضا  الرابطة الأولى: برنامج النقل التلفزي لمباريات الجولة الثالثة من مرحلة التتويج

ماهي القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم؟

من المنتظر أن يكون لقاء المغرب و تنزانيا منقولا تلفزيا على قنوات باقة beIN Sports الرياضية المالكة لحقوق بث كأس افريقيا بالكوت ديفوار في الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

لذلك سوف يكون اللقاء منقولا تلفزيا على قناة beIN Sports MAX 1 . كما يمكن مشاهدة المباراة عبر الانترنت من خلال موقع TOD TV.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments