الترجي والديوانة البوركيني مباراة الإياب

You are currently viewing الترجي والديوانة البوركيني مباراة الإياب

الترجي والديوانة البوركيني مباراة الإياب.. يستعد الترجي الرياضي التونسي لاستضافة فريق الديوانية البوركيني نهاية هذا الأسبوع ، في مبارة إياب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

1 . نتيجة مباراة الذهاب بين الترجي والديوانة البوركيني

وكان الترجي قد تمكن من تحقيق الانتصار  في لقاء الذهاب بهدف دون المقابل . ليقطع الفريق شوط هام نحو الترشح لدور المجموعات.

اقرأ أيضا  مباراة ميلان وإنتر ميلان كاس ايطاليا .. رابط المباراة .

2 . موعد مباراة العودة

من المقرر أن تدور أحداث مباراة الترجي والديوانة البوركيني على ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت 30 سبتمبر 2023 على الساعة الخامسة مساءا.

و سيحاول الترجي الرياضي التونسي مواصلة سلسلة الانتصارات المتميزة التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة من أجل تأكيد المردود العزير لأبناء معين الشعباني بداية هذا الموسم الرياضي الجديد.

3 . الترجي والديوانة البوركيني مباراة الإياب

يذكر أن الترجي الرياضي يمر  بفترة ممتازة في الأيام الأخيرة ، فقد تمكن الفريق من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في آخر ثلاثة مباريات ، كان آخرها على حساب النادي الصفاقسي خارج الديار بهدف لصفر  . 

اقرأ أيضا  مباراة الترجي الرياضي و اتحاد بن قردان: رابط لمشاهدة المباراة

4. ترتيب الفريق في البطولة الوطنية

ويحتل الترجي المرتبة الثانية في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، خلف الاتحاد المنستيري المتصدر بفارق الأهداف .

5. الترجي الرياضي و الديوانة البوركيني: القناة الناقلة

من المنتظر أن يكون لقاء الترجي الرياضي و الديوانة البوركيني منقولا تلفزيا على القناة الوطنية 1 يوم السبت 30 سبتمبر 2023 ابتداء من الساعة 17:00 مساء بتوقيت تونس.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments