الأولمبي الباجي يستعد لمبارة الشابة رغم الظروف الادارية الصعبة

You are currently viewing الأولمبي الباجي يستعد لمبارة الشابة رغم الظروف الادارية الصعبة

 41 total views

بالرغم من البداية الجد الايجابية لفريق الأولمبي الباجي في الرابطة المحترفة الأولى خاصة بعد الفوز في مفتتح البطولة على الترجي الجرجيسي بهدفين دون رد. مع تدعيمه بفوز ثاني في الدقيقة التسعين ضد المستقبل الرياضي بسليمان في باجة, يعرف الأولمبي الباجي ظروف ادارية استثنائية بسبب تتالي الاستقالات في الهيئة المديرة و اخرها استقالة الرئيس كمال والي بسبب غياب الدعم المادي للأولمبي.

بداية موسم موفقة بعد تحضيرات طيبة

نجح الأولمبي الباجي في اقناع الجميع بقيمة العناصر الشابة الموجودة في الفريق خلال المواسم الحالية, و هو ما فسر البداية الموفقة لفريق عاصمة السكر في الرابطة الوطنية الأولى.

تمثل ذلك في الفوز على الترجي الجرجيسي في جرجيس بالذات بهدفين مقابل صفر, بعد فرض سيطرة واضحة في المباراة من قبل الباجية و مردرود غزير لأبناء المدرب شهاب الليلي. تألق في هذا اللقاء كل من جاك بيسان و شهاب الجبالي اللذان سجلا هدفي اللقاء في الدقيقة 42 و 52.

اقرأ أيضا  مباراة الترجي وحمام سوسة على Diwan sport : رابط المباراة esperance vs hammam sousse

مبارة المستقبل الرياضي بسليمان, و بالرغم من العوامل المناخية السيئة و رداءة العشب الطبيعي لملعب بوجمعة الكميتي نتيجة تساقط الأمطار. الا أن فريق الأولمبي نجح بفضل الواقعية التي فرضها المدرب شهاب الليلي في حصد ثلاثة نقاط ثمينة في اخر المباراة تحديدا في الدقيقية 89 بفضل المتألق شهاب الجبالي.

ظروف ادارية صعبة نتيجة غياب الدعم المادي

النجاح الرياضي للأولمبي الباجي لم يقابله استقرار على المستوى الاداري خاصة بعد تعدد الاستقالات في صفوف الهيئة المديرة و أخرها استقالة الرئيس كمال الوالي. هذه الاستقالة باغتت الشارع الرياضي في باجة خاصة بعد البداية الطيبة في مستهل البطولة الوطنية و بعد تحديد الأهداف بلعب الأدوار الأولى في مشوار الرابطة المحترفة الأولى.

اقرأ أيضا  مباراة الإفريقي و المتلوي على Diwan sport : رابط المباراة ..

و رغم تصدر الأولمبي الباجي حتى الان المجموعة الثانية ب 6 نقاط, غاب الدعم المادي عن الفريق. الشيء الذي دفع الرئيس كمال الوالي للاستقالة بسبب ضعف الموارد.

الشارع الرياضي في باجة يأمل في أن يتراجع الرئيس عن هذه الاستقالة في هذا الوقت الحساس من سباق البطولة الوطنية خاصة و أن الأولمبي الباجي تنتظره مباراة هامة ضذ هلال الشابة في الشابة عشية السبت 30 أكتوبر.

أخيرا نأمل في أن يتجاوز الفريق كل الصعوبات المادية خلال هذا الموسم من أجل المواصلة في تقديم عروض كروية جيدة تدخل الفرحة في الشارع الرياضي بباجة.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments