الأولمبي الباجي يتعثر أمام هلال الشابة

You are currently viewing الأولمبي الباجي يتعثر أمام هلال الشابة

 38 total views

لم ينجح الأولمبي الباجي يوم السبت في فرض ألوانه أمام هلال الشابة في الشابة بالذات. اذ انتهت المقابلة بفوز فريق المكان بهدف لصفر من ضربة جزاء في الدقيقة 16 من الشوط الأول. الأولمبي الباجي و رغم الهزيمة قدم مردرود محترم و حاول في كثير من الحالات العودة في اللقاء.

بداية اللقاء

اختار شهاب الليلي البداية في لقاء الشابة بكل من قيس العمدوني في حراسة المرمى, أما في الدفاع فنجد كل من محمد صالح المهذبي و أمين جاب الله و كلوسي أغبوزو و عزيز السايحي. في وسط الميدان نجد كل من بابكرا سار و هيثم المحمدي و هود جغمة. أما الهجوم فهو متكون كالعادة من المتألق شهاب الجبالي و أسامة بوقرة و المهاجم جاك بيسان.

فريق هلال الشابة تحصل في الدقيقة 16 عن ضربة جزاء نجح في تنفيذها أشرف الزواغي. حاول الأولمبي الباجي بعدها الرجوع في اللقاء من خلال رأسيات جاك بيسان و لكن دون خطورة تذكر.

اقرأ أيضا  ربيع الشمال الغربي التونسي (صور و فيديو)

الشوط الثاني

فرض الأولمبي الباجي ألوانه في الشوط الثاني و عدد من المحاولات عبر جمل تكتيكية متنوعة و جيدة. اذ ساهم دخول حسين بن يحي العائد الى أجواء الرابطة المحترفة الأولى بعد الاصابة و مالك البولعابي في تنشيط الهجوم و خلق عديد من الفرص. و ساهم الحضور البدني المحكم في فرض ألوان الباجية طيلة الشوط الثاني و حتى الدقيقة 98 من اللقاء. و كاد مالك البولعابي في اخر اللقاء تعديل النتيجة بعد اضاعته لكرة سهلة في اخر الدقائق.

الشوط الثاني شهد عديد المخالفات و تضييع الوقت و بعض المناوشات انتهت بورقة حمراء على حسين بن يحي نتيجة تعامله مع ملتقط الكرة من هلال الشابة الذي تباطئ في ارجاعها.

اقرأ أيضا  اوقات الصلاة في تونس - محينة باستمرار

شهاب الليلي نجح تكتيكيا في فرض سيطرة واضحة للباجية و كان الأداء بصفة عامة مقنع و طيب رغم الهزيمة.

ضرورة التدارك أمام النادي الافريقي في رادس

الأولمبي الباجي مطالب يوم الخميس القادم بضرورة التدارك أمام النادي الافريقي في رادس بالذات. و هو ما يتطلب مزيد التحضير لهذه المقابلة الصعبة و ضرورة التركيز المحكم و تجاوز بعض المشاكل الادارية و الفنية.

اذ تعتبر مباراة الافريقي هامة جدا في سباق البطولة و المجموعة الثانية الصعبة حتى يتمكن فريق عاصمة السكر من كسب نقاط جديدة تمكنه من الابتعاد عن كوكبة الخطر خاصة و ان الفريق لديه من الامكانيات الفنية التي تمكنه من فرض ألوانه مهما كان الخصم شريطة التركيز و الابتعاد عن التسرع و الدخول في الاحتجاجات و فقدان الأعصاب أثناء المباريات.

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments