الأهلي المصري يستعد لمونديال الأندية

You are currently viewing الأهلي المصري يستعد لمونديال الأندية
الأهلي المصري يستعد لمونديال الأندية

 32 total views

يستعد نادي القرن الأهلي المصري لكأس العالم للأندية بعد غياب طويل على هذه المسابقة. قد أفرزت القرعة التي أقيمت في المقر الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الثلاثاء الفارط على منافسة عربية خالصة تجمع الفريق المصري و نادي الدحيل القطري.

بينما يقابل أولسان هيونداي الكوري الجنوبي نادي تيغريس أونال المكسيكي و ذلك ضمن منافسات الدور الربع النهائي. يواجه الفائز من مواجهة الأهلي المصري و الدحيل القطري العملاق الألماني بايرن ميونخ بطل أوروبا للموسم المنقضي و ذلك في مبارة النصف النهائي.

اقرأ أيضا  ESM USBG على DiwanSport : اتحاد بن قردان ونجم المتلوي

في حين يواجه الفائز بين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي و نادي تيغريس أونال المكسيكي بطل أمريكا الجنوبية الذي سيحدد في نهاية شهر يناير الحالي. كانت هنالك شكوك حول امكانية الغاء أو تأجيل هذه المسابقة العالمية نتيجة تداعيات أزمة كورونا. خاصة بعد انسحاب نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بسبب تدابير الحجر الصحي التي تتطلبها السلطات النيوزيلندية.

تنطلق منافسات هذه البطولة في 4 فبراير المقبل و يحوال الأهلي المصري الاستعداد جيدا خاصة للمبارة الافتتاحية ضد الدحيل القطري. من أجل ضمان المرور للدور النصف النهائي و مواجهة العملاق الألماني بايرن ميونخ لاسعاد جماهيره الكبيرة في الوطن العربي. كما عبرت الجماهير المصرية على أسفها لبداية المسابقة بمواجهة عربية خالصة. و شددت على ضرورة استعداد الفريق جيدا من أجل البروز و التألق مجددا في هذه المسابقة و لما لا تكرار ما فعله زملاء أبو تريكة سابقا.

اقرأ أيضا  مباراة ميلان وإنتر ميلان كاس ايطاليا .. رابط المباراة .

فهل سيستطيع العملاق المصري اعادة الملحمة السابقة في مونديال الأندية و اسعاد الملاين في العالم العربي بالرغم من صعوبة المهمة أمام نادي الدحيل القطري؟

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments