أول انتصار لتونس في أمم افريقيا بالكامرون

You are currently viewing أول انتصار لتونس في أمم افريقيا بالكامرون

بداية قوية في الشوط الأول

نجح المنتخب التونسي في تحقيق أول انتصار له في فعاليات كأس افريقيا بالكامرون. و بذلك تجاوز نسور قرطاج مخلفات الهزيمة الأولى أمام مالي و الحادثة الغريبة من قبل حكم المباراة.

دخل المنتخب التونسي المباراة أمام موريتانيا بروح قوية و نجح منذ الدقيقة الرابعة في افتتاح النتيجة بفضل اللاعب حمزة المثلوثي. لم يكتفي المنتخب التونسي بهذا الهدف الأول بل واصل الضغط بنجاح الذي كلل في الدقيقة التاسعة بهدف ثاني عن طريق وهبي الخزري بعد تمريرة حاسمة من قبل أنيس بن سليمان.

انتهى الشوط الأول بهدفين دون رد لفائدة نسور قرطاج.

اقرأ أيضا  مباراة المغرب ومالاوي دور16 في امم افريقيا .. رابط المباراة

مواصلة النجاعة في الشوط الثاني

بالنسبة للشوط الثاني فانه كان مماثلا للشوط الأول تقريبا, اذ عاد وهبي الخزري للتهديف مجددا بعد تمريرة حاسمة من قبل غيلان الشعلالي في الدقيقة 64. لم ينتظر نسور قرطاج كثيرا لتعزيز الفارق و في الدقيقة 66 أمضى المتألق سيف الدين الجزيري الهدف الرابع بعد تمريرة حاسمة من وهبي الخزري.

شهدت الدقيقة 90 اهدار يوسف المساكني لضربة جزاء بعد ارتطام الكرة بالقائم.

استفاقة ممتازة لأبناء منذر الكبير

نجح أبناء منذر الكبير في تحقيق استفاقة ممتازة و تجاوز مخلفات الهزيمة الأولى أمام المنتخب المالي. و كل ما حدث في تلك المباراة خاصة بعد حادثة الحكم الشهيرة. هذه الاستفاقة تعد هامة للغاية للمنتخب التونسي خاصة بعد التعادل في الجولة الثانية بين المنتخب المالي و المنتخب الغمبي بهدف لمثله.

اقرأ أيضا  مشاهدة تونس وعمان بث مباشر . تونس وعمان في كاس العرب 10-12-2021 بث مباشر

مباراة حاسمة أمام غمبيا

المنتخب التونسي مطالب بنتيجة ايجابية أمام المنتخب الغمبي لضمان التأهل الى الدور القادم و لما لا تصدر المجموعة. الشيء المميز أن نسور قرطاج قادرة على تحقيق نتائج جيدة و لما لا اعادة سيناريو كأس العرب و الوصول للنهائي و ارضاء الجماهير المتعطشة لنتائج جيدة.

فحظ موفق لنسور قرطاج في أمم افريقيا بالكامرون

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments